الوطن | أخبار

القران الكريم

اهلا وسهلا بكم بمدونة منتدى طائر السماء

الجمعة، 30 نوفمبر 2012

«خالد علي» لـ«مرسي»: عندما نجحت فتحت صدرك بالتحرير.. واليوم لم تستطع الصلاة بجوار منزلك

 دعوة للقوى الوطنية لتوجه للمرشد وليس لمرسى  

كد خالد علي المرشح الرئاسي السابق، على اعتصامه بميدان التحرير بين المتظاهرين والقوى السياسية التي أعلنت اعتصامها للتأكيد على رفض الإعلان الدستوري.

وقال "على" في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" الذي يُبث على فضائية "النهار": "احنا في مرحلة خطيرة إما أن تنجح الثورة في تحقيق أهدافها أو تفشل في تحقيق أهدافها عن طريق الإعلان الدستوري والدستور الذي تم سلقه".

وأضاف المرشح الرئاسي السابق، أن كل ما يحدث في مصر سببه الجمعية التأسيسية، موضحاً أن الرئيس محمد مرسي اصدر قانون بمعايير التأسيسية بعد تشكيلها بشهر وبعد رفع دعوى قضائية عليها ليحصنها ضد الحل، ثم اصدر الإعلان الذي خرج المتظاهرون بسببه لتحصينها، مسيراً إلى أنه على الرغم من أن الإعلان قال أعطى الجمعية شهرين لاستكمال عملها، إلا أن بعد كل التظاهرات المناهضة للإعلان بيتم "سلق" في 48 ساعة بشكل هزلي.

ووجه الحديث للرئيس محمد مرسي قائلاً: "أول ما نجحت نزلت الميدان وفتحت صدرك.. النهارده وأنتا بتصلى الجمعة في مسجد الشربتلي جمب بيتك الناس اللي كانت بتهتفلك هتفت ضدك.. متصدقش تقارير جماعة الإخوان المسلمين.. البلد منقسمة وأنت خسرت كتير كان في أيدك تطلع بطل لو كنت عملت توافق أنت رئيس لكل المصريين وليس الإخوان فقط".


0 التعليقات:

إرسال تعليق