الوطن | أخبار

القران الكريم

اهلا وسهلا بكم بمدونة منتدى طائر السماء

الجمعة، 30 نوفمبر 2012

مهدى عاكف لـ«الوطن»: الله سينصر «مرسى».. ومرحباً بالضوضاء والغوغاء

مهدى عاكف لـ«الوطن»: الله سينصر «مرسى».. ومرحباً بالضوضاء والغوغاء

 

قال مهدى عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، إن الرئيس محمد مرسى لن يتراجع عن الإعلان الدستورى الذى أصدره مؤخراً، «أما الضوضاء والغوغاء فمرحباً بهما».
وأضاف فى تصريح لـ«الوطن» أنه عندما أصدر «مرسى» الإعلان الدستورى لم يكن يقصد إلا تحقيق أمل مصر فى إقامة مؤسسات دستورية وقانونية وانتخاب مجلس شعب جديد ودستور يؤسس لمستقبل أفضل للبلاد وتحقيق الاستقرار فى وقت محدد.
وتابع عاكف: «الله سبحانه وتعالى سينصر هذا الدين ومرسى ومصر وسيأخذ بها للخير، أما هذه الغوغاء والضوضاء فمرحباً بهما، وعلى المعارضين للإعلان أن يأتوا بقرارات أخرى تحقق أمل الأمة فى مؤسسات دستورية، وإن لم يفعلوا فاعلم أنه عبث لا قيمة له».
وشدد على أن الرئيس لن يتراجع أبداً عن هذا الإعلان الدستورى، وقال: «من لديه حاجة أحسن من اللى عملها مرسى يقول لنا عليها»، وأضاف: «هناك أعداء كثر لا يريدون استقراراً لمصر مثل أمريكا وإسرائيل والفلول وأصحاب رؤوس الأموال».
وحول إمكانية الدعوة للم الشمل من جديد بين جميع الأطراف من خلال حوا ر مجتمعى شامل، قال «عاكف»: «سبق لجماعة الإخوان أن أطلقت مبادرات من هذا النوع آخرها التى أطلقها الدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، لكن الأطراف الأخرى ترفض مثل هذه الدعوات وهى التى تُسأل عن أسباب هذا الرفض».

0 التعليقات:

إرسال تعليق