الوطن | أخبار

القران الكريم

اهلا وسهلا بكم بمدونة منتدى طائر السماء

السبت، 19 مايو 2012

الأغلبية الصامتة": نقف على الحياد من كافة مرشحي الرئاسة


انتقدت حركة "صوت الأاغلبية الصامتة" الزج باسمها في دعم مرشح رئاسي بعينه، رغم إعلان الحركة أكثر من مرة عدم دعمها لأي مرشح رئاسي في الانتخابات الرئاسية.
وشددت الحركة في بيان لها اليوم على رفضها التام أن يشغل كرسي الرئاسة كل من ساهم في اشتعال الأوضاع فيما بعد الثورة، وكل من أهان القوات المسلحة المصرية، داعية جموع الشعب المصري للاستفادة من دروس الانتخابات البرلمانية الماضية وتداعياتها السلبية كمثال ينير بصيرتنا حتى لا نرتكب نفس الأخطاء مرة أخرى.
وأكدت الحركة أنها تقف على الحياد من كافة المرشحين للرئاسة وتحترمهم جميعًا، مشيرة إلى أن رئيس مصر القادم سيكون رئيسًا للمصريين جميعًا بكافة انتماءاتهم واختلافاتهم الفكرية والعقائدية، وطالبته باحترام مبدأ سيادة القانون واحترام نتيجة الانتخابات والإرادة الشعبية.
وطالبت الحركة الرئيس القادم بعدم تصفية الحسابات مع أي قوى سياسية فيما يخص حرية التعبير عن الرأي والاعتراض، أما من يثبت تعدية على سيادة القانون يحاكم بالقانون.
ورفضت الحركة استغلال الدين في الدعاية الانتخابية لبعض المرشحين للرئاسة، والمزايدات الثورية لبعض المرشحين، منتقدة خداع بعض المرشحين للبسطاء بالرشاوي الانتخابية بكافة أشكالها العينية أو المادية.
وانتقدت الحركة المبالغة في الدعاية الانتخابية لبعض المرشحين، وافتقاد أغلب برامج مرشحي الرئاسة لآليات التنفيذ، وعرض بعض المشروعات الهزيلة في برامج بعض مرشحي الرئاسة.
وأكدت الحركة أنها ليس لها أي علاقة بأي حركة سياسية أو فصيل سياسي آخر، مشيرة إلى أنها لا تعبر إلا عن نفسها فقط لا غير، ولا يتحدث أي شخص باسمها إلا كوادرها المعروفين.
وأعربت الحركة عن رفضها لمحاولات بعض الحركات السياسية المغمورة السطو على مجهوداتها من الدعوات لوقفات حاشدة، والمناظرات الميدانية والندوات السياسية إلى ما غير ذلك من أنشطة قامت بها الحركة أظهرت قوتها الحقيقية وتأثيرها في الشارع المصري، مؤكدة رفضها إصدار تصريحات وبيانات وإعلانات مدفوعة الأجر باسمها وإقامة فاعليات تنسب لها وهى بريئة منها.
الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق