سعد الدين الشاذلي مهندس العبور في حرب اكتوبر 73

سعد الدين الشاذلي مهندس العبور في حرب اكتوبر 73

منى الطحاوى بامريكا والشرطة تفرج عنها

" " الشرطة الأمريكية تعتقل الناشطة المصرية الامريكية منى الطحاوي لانها لونت بالاسبراي إعلان مؤيد لإسرائيل في نيويورك

الوطن | أخبار

القران الكريم

اهلا وسهلا بكم بمدونة منتدى طائر السماء

الاثنين، 31 ديسمبر 2012

أغنياء العرب بالصور2012



1- واصل الوليد بن طلال تصدر قائمة الأغنياء العرب، حيث سجلت ثروته عام 2012 مبلغاً قدره 25.9 مليار دولار، مقارنة مع 21.3 مليار للعام الماضي.
واصل الوليد بن طلال تصدر قائمة الأغنياء العرب، حيث سجلت ثروته عام 2012 مبلغاً قدره 25.9 مليار دولار، مقارنة مع 21.3 مليار للعام الماضي.



2-ارتفع ترتيب عائلة العليان السعودية إلى المرتبة الثانية بثروة قدرها 12.9 مليار دولار، بعد أن كانت في المرتبة الثالثة العام الماضي بـ 12.4 مليار دولار.
 



 3-
وحل رجل الأعمال السعودي محمد العمودي في المرتبة الثالثة بثروة قدرتها المجلة بـ 11.5 مليار دولار، مقارنة بـ 10.4 مليار خلال العام الماضي




4- حلت عائلة ساويرس في المرتبة الرابعة بـ 11.2 مليار دولار.



5- وجاء رجل الأعمال السعودي عصام الزاهد في

المرتبة الخامسة بـ 11 مليار دولار.



6-حلت عائلة الخرافي في المرتبة السادسة بـ 8.60 مليار دولار.



7-عائلة بن لادن السعودية في المرتبة السابعة بـ 8.1 مليار دولار.




8-عائلة بو خمسين الكويتية في المرتبة الثامنة بـ 7.20 مليار دولار.



9- وجاء الفلسطيني سعيد خوري في المرتبة التاسعة بـ 7.20 مليار دولار.






10-السعودي محمد بن عيسى الجابر في المرتبة العاشرة بـ 7 مليارات دولار.






11-عائلة بقشان السعودية في المرتبة الـ 11 بـ 6.9 مليار دولار.

أسئلة محرجة للسيدات.. نجيب عليها


أسئلة محرجة للسيدات.. نجيب عليها

 



0

هناك الكثير من التساؤلات التى تطرق فى أذهان الفتيات والسيدات حول أمور متعلقة بالعناية بالجسم والبشرة، ويكون الحديث عنها محرجا وليس بالسهل بالنسبة إليهن. إليك فيما يلى بعضا من هذه الأسئلة وإجابات الخبراء عنها.
1- هل شكل حلمة الثدي طبيعي؟
يعاني أغلب الفتيات من قلة الخبرة بشأن الحالة الطبيعية التى يجب أن تكون عليها حلمة الثدي، وهو ما يخلق هواجس عديدة فى أذهانهن وقد يصل بهن الشك إلى أنهن مصابات بأمراض خطيرة مثل الأورام السرطانية، ولكي نساعدك فى التخلص هذه الهواجس سنجيب عن بعض الأسئلة التى من الممكن أن تتطرق إلى ذهنك بخصوص هذا الموضوع.
- ما الحبوب الصغيرة التى تظهر على هالة الحلمة؟
تظهر حول الحلمة حبوب صغيرة بارزة وهو أمر طبيعي قد ينتج عن انسداد او تمدد الغدد الدهنية. لا تحاولي الضغظ على هذه الحبوب حتى لا تتحول إلى بثور ملتهبة أو دمامل. وإذا كان هناك سائل يخرج من الحبوب، لا تهمليها واستشيري الطبيب على الفور.
- ماذا عن وجود شعر حول بالحلمة؟
وجود بعض الشعيرات النابتة من الحلمة أو الهالة المحيطة بها أمر طبيعي وشائع بين السيدات، ونزعها بالملقط أمر آمن تماما، لكن يفضل عدم استخدام الشمع فى التخلص منها، حيث إن بشرة الثدي تكون حساسة جداً وقد يتسبب ذلك إلتهابها وإحمرارها.
أما فى حالة ملاحظتك انتشار الشعر بكثافة فى منطقة الحلمة، فربما تعانين من خلل فى الهرمونات ويجب أن تشتشيري الطبييب المختص.
- أعاني من تشقق الحلمة. ماذا أفعل؟
تحدث حالات تشقق أو نزيف الحلمة عادة فى حالات الرضاعة أو نتيجة إصابة الحلمة بالفطريات أو الإكزيما أو بسبب جفاف الجلد الحاد أو الملابس أو آثار المنظفات أو أحد المراهم أو الكريمات الخاصة بالثدي أو صابون الاستحمام، أو العطور أو الكولونيا.
فى هذه الحالة ينصح بالإبتعاد عن استخدام الصابون أو اللوسيون أو العطور على حلمة الثدي. كل ما تحتاجينه هو الغسيل أو الاغتسال بالمياه الدافئة النظيفة للحفاظ على نظافة الثديين والحلمتين، يمكن دهن الحلمة بالفازلين فى حالة الجفاف الشديد ويفضل استشارة طبيب الجلدية.

دره 2013 صور



دره 2013 صور  صور الفنانة دره صور دره2013









الجمعة، 21 ديسمبر 2012

رد الشيخ خالد عبد الله على باسم يوسف بالصور

رد الشيخ خالد عبد الله لى باسم يوسف بالصور  


الشيخ خالد عبدالله احد الشيوخ المنتسبين للتيار الاسلامي على قناة الناس والذي يقوم بتناول الحياة

ومناقشة الحياة السياسية باوجه وطرق مختلفة من وجهة نظرة وقيامة بالسخرية من جميع السياسين

المعارضين للنظام الحالي و المعارضين للاخوان المسلمين ووصفهم جميعا بالخونة والعملاء للامريكان

واليهود ومن مهاجمته لباسم يوسف مقدم برنامج البرنامج نفاجئ بقيامه بمهاجمتة بشراسة ووصفة

بباسم سوستة والتريأة عليه وعلى عدم امكانية باسم من التريأة او السخرية من النصارى او القساوسة

او من المعارضين كالبرادعي وصباحي وغيرهم وعليه قام باسسم بالرد عليه باسلوبة الساخر

واضعا الشيخ خالد في موقف محرج حيث احضر مواقف سابقة للشيخ خالد عبدالله وهو يدافع

عن باسم يوسف وعن صورة محرجة له اثناء تقديمة للجزء الاول من برنامجة البرنامج حيث

كان يهاجم باسم القوى السياسية المختلفة ولكن في الجزء الثاني حين هاجم بعض المنتسبين

للتيار الاسلامي على قنوات اسلامية اشبه بقناة الحافظ فقام الشيخ خالد عبدالله بمهاجمتة بنفس

الصور التي كان يدافع عنه فيها من قبل وهي الصورة التي تجمع باسم مع موريس صادق

احد المشاركين بالانتاج في الفيلم المسئ للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وهو مايوضح

تناقض مواقفة بالاضافة لقيامة بجلب لقاءات بين الشيخ خالد واخرين قبل الثورة ومهاجمته

للقيام بحركات انقلابية على الحكم وعلى الثورة و على الحاكم !!!

واليكم رد فعل خالد عبدالله فور الحلقة









الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

ثروت الخرباوى.. القيادى الإخوانى السابق: «مرسى» و«الشاطر» عقدا صفقة مع «مبارك» لتوريث الحكم لـ«جمال».. و«العريان» التقى «عزمى» فى القصر عام 2005

ثروت الخرباوى.. القيادى الإخوانى السابق: «مرسى» و«الشاطر» عقدا صفقة مع «مبارك» لتوريث الحكم لـ«جمال».. و«العريان» التقى «عزمى» فى القصر عام 2005

ثروت الخرباوي ثروت الخرباوي فى الحلقة السابقة من حواره لـ«الوطن» جزم ثروت الخرباوى، المحامى والقيادى الإخوانى المنشق عن جماعة الإخوان منذ عام 2000، بأن مكتب الإرشاد هو الذى يدير شئون البلاد الآن، وأن الرئيس محمد مرسى مجرد مُنفِّذ للقرارات الصادرة عن المكتب، وتحديداً عن خيرت الشاطر ومحمود عزت.
فى هذه الحلقة يكشف «الخرباوى» عن الدور الذى لعبته جماعة الإخوان، وقيادات تتبوأ حالياً مقاعد قيادية بالجماعة وبحزب الحرية والعدالة فى مخططات توريث جمال مبارك حكم مصر، وكذلك دور الدكتور محمد مرسى، كقيادى بالجماعة وعضو مكتب إرشاد، وقياديين آخرين، فى الصفقات التى كانت تعقدها الجماعة قبل الثورة مع نظام مبارك والحزب الوطنى «المنحل».
القيادى الوحيد الذى لم يُحاكَم عسكرياً هو «مرسى».. ولدىّ شكوك عن علاقته آنذاك بـ«أمن الدولة» و«الوطنى»
* قلت إن الإدارة الحالية لجماعة الإخوان ينتمى أغلب أعضائها إلى «تنظيم العشرات» الذى وفدوا إلى مصر بعد وفاة «التلمسانى».. ما قصة هذا التنظيم؟
- «سيد قطب» كوّن تنظيماً يستهدف قلب نظام الحكم وقتل جمال عبدالناصر فى منتصف ستينيات القرن الماضى، وكان ذلك بشهادة قيادات إخوانية كبيرة، منهم «فريد عبدالخالق»، وقد سُجلت شهادته، وقال إن «قطب» استطاع ضم بعض أعضاء الجماعة، إلا أنه أُلقى القبض عليهم وسُجنوا لمدة 10 سنوات وخرجوا عام 1975، وأطلق عليهم «التلمسانى» «تنظيم العشرات»، وحذر من وجودهم فى الجماعة، ورفض اعتبارهم جزءاً منها نظراً لتطرف أفكارهم، إلا أن مصطفى مشهور كان يريد إعادة عمل هذا التنظيم، وأرسل أعضاءه إلى دول الخليج واليمن، وبعضهم اتجه إلى لندن والولايات المتحدة مثل محمد مرسى، وعقب وفاة مرشد الجماعة «التلمسانى» استدعى «مشهور» كل أعضاء التنظيم من الخارج، ووضعهم ضمن نسيج الجماعة، وأطلق يدهم، حتى أصبحوا نافذين، وبدأوا نشاطهم فى منتصف تسعينيات القرن الماضى.
* لكن المعروف عن محمد مرسى أنه ذهب إلى الولايات المتحدة للدراسة!
- قبل سفره إلى أمريكا لم يكن لمرسى أى علاقة بـ«الإخوان»، ولم نكن نعرفه إطلاقاً، ولم يكن له أى نشاط سياسى من قريب أو بعيد بالجماعة. جاء من أسرة فقيرة، كلية الهندسة، وسكن فى المدينة الجامعية، وبالتالى لم تكن له علاقة بـ«ترف» العمل بالسياسة، بالنسبة لظروفه.
* لكن، كيف أصبح قيادياً فى هذا الوقت القصير؟
- كان مصطفى مشهور قد هرب من مصر بعد أحداث سبتمبر 1981، لكى لا يُقبَض عليه، وزار عدداً من البلدان العربية والأوروبية، وذهب بعدها إلى الولايات المتحدة، ليعيد فكرة التنظيم الخاص والدولى، ووضع لائحة له عام 1983، ومن ضمن محطاته كاليفورنيا، حيث التقى عدداً من الشخصيات القريبة فكرياً للإخوان، وبدأ ضمها إلى الجماعة، وكان ذلك تاريخ إقامة قواعد التنظيم الخاص فى الولايات المتحدة، وكان «مرسى» يتردد على المركز الإسلامى. وقد استضافه «مرسى» فى منزله عدة مرات، ونشأت علاقات قوية بينهما، وأدخله «مشهور» بعدها «الإخوان» فى منتصف الثمانينيات.
* وهل عاد «مرسى» إلى مصر بعد عضويته فى الإخوان مباشرة؟
- فى أواخر 1985 عندما كان يعانى التلمسانى من شدة المرض، واتصل مشهور بالشخصيات التى أطلق عليها «تنظيم العشرات»، وطلب منهم العودة إلى مصر خِفية، ولم نكن نعلم عنهم أى شىء من قبل، وأرسل مصطفى مشهور «مرسى» إلى محافظة الشرقية، وهناك بدأ يُرقيه سريعاً، وأصبح مسئولاً عن القسم السياسى للإخوان بالمحافظة، ثم دفع به فى انتخابات مجلس الشعب عام 2000، وعيّنه رئيساً لكتلة نواب الإخوان بالبرلمان، إضافة إلى تعيينه عضواً بمكتب الإرشاد.
«الشاطر» و«مرسى» التقيا أمين تنظيم «الوطنى» عام 2005 فى فندق «البولمان» بالمعادى واتفقوا على إخلاء دوائر «عز» و«عزمى» و«سرور»
* ما الذى لفت انتباهك إلى تحركات «مرسى» وقتها، على الرغم من كونه مغموراً وقتها قبل عضويته بمجلس الشعب؟
- «مرسى» هو القيادة الإخوانية الوحيدة الذى لم يُحاكم عسكرياً، ففى عام 1995، وهو العام الذى رُفعت فيه القضية الأولى ضد «الإخوان» أمام القضاء العسكرى، وكان وقتها عضواً بمجلس شورى الجماعة، وقرر المجلس الاجتماع العاجل لدراسة الوضع، فإن «مرسى» تغيّب ولم يحضر، وخلال الاجتماع داهم أمن الدولة المكان، واعتُقل جميع الموجودين، وأحيلوا إلى المحكمة العسكرية، وعام 1996 حدثت نفس الواقعة، واعتُقل الجميع عدا «مرسى» الذى تغيّب، وكانت القضية الأولى عُرفت إعلامياً بقضية «الشاطر والعريان»، والقضية الثانية عرفت باسم «عبدالمنعم أبوالفتوح»، وفى عام 2000 أُلقى القبض على عدد من أساتذة الجامعات وأُحيلوا إلى القضاء العسكرى عدا «مرسى»، وفى القضية الشهيرة المعروفة باسم «ميليشيات الأزهر» عام 2006، أُحيل قيادات «الإخوان» جميعاً إلى المحاكمة العسكرية عدا «مرسى» الذى كان يشغل منصب مسئول نشاط الطلبة فى الجماعة، بينما أُلقى القبض عليه على ذمة قضية أخرى هى مساندة حراك استقلال القضاة، وأفرج عنه عقب 7 أشهر من السجن، مما أثار شكوكى حول اتصاله بالحزب الوطنى وأمن الدولة، وقتها.
ثروت الخرباوي يتحدث للوطن
* لكن بالفعل كانت هناك اتصالات بين الجماعة «المحظورة» -آنذاك- والحزب الوطنى الحاكم، وقتها؟
- كان محمد مرسى هو المفاوِض الرئيسى بين نظام مبارك و«الإخوان»، خصوصاً وقت الانتخابات، وله تصريحات شهيرة حول إخلاء بعض الدوائر لصالح قيادات «الوطنى»، وقد استنتجت تلك الاتصالات بين الجماعة وأمن الدولة عام 2000، لأننى رأيتُ أن هناك مسيرات للأخوات للدعاية الانتخابية تحرسها قوات الأمن المركزى دون فضّها، فى أنحاء عدة، وهذا ما كانت الجماعة ترفضه بشدة من قبل، لحرصها الشديد على الأخوات. وأذكر أن مهدى عاكف، المرشد العام السابق للجماعة، فى تصريحات نُشرت فى الصحف على نطاق واسع، أكد أن الجماعة عقدت اتفاقاً مع النظام فى انتخابات مجلس الشعب 2005، وهذا موثّق، وأن النظام أخل بهذا الاتفاق فى الجولة الثالثة من الانتخابات. وفى عام 2005 التقى عدد من قيادات «الإخوان» منهم المهندس خيرت الشاطر والدكتور محمد مرسى مع أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى، لترتيب انتخابات دائرته، وتم ذلك فى فندق «البولمان» بالمعادى، وأخلوا وقتها دوائر أحمد عز، وزكريا عزمى، وأحمد فتحى سرور.
* وهل كانت الجماعة معتادة على الحوار مع النظام وعقْد الصفقات معه؟
- تاريخياً كان جميع مرشدى جماعة الإخوان يرفضون عقد أىّ اتصالات وصفقات مع النظام، حتى لو كانت عبر وسطاء، وهناك قصة شهيرة لرفض مأمون الهضيبى، اتفاقاً أبرمه الدكتور محمد سليم العوا، مع اللواء عمر سليمان للإفراج عن بعض معتقلى الجماعة، مقابل عدم ترشيح «الإخوان» فى دوائر معينة بالانتخابات.
* هل تقصد أن شخصيات عدة من «الإخوان» غيّرت سياسات الجماعة، خصوصاً فيما يتصل بالعلاقة مع السلطة؟
- بالفعل حدث ذلك، وما زال يحدث، لم يكن «مرسى» و«الشاطر» فقط من كان يعقد الصفقات والاتفاقات مع نظام مبارك، بل جلس عصام العريان، مع زكريا عزمى فى القصر الجمهورى عام 2005، للتفاوض، من أجل كسب مساندة «الإخوان» فى توريث جمال مبارك الحكم خلفاً لوالده فى حكم مصر، مقابل ترتيب مسألة ترشح رموز الإخوان فى انتخابات البرلمان، شريطة ألا يصل خبر هذا الاجتماع السرى إلى وسائل الإعلام، وعاد «العريان» فرحاً لقيادات الجماعة، إلا أن إحدى المجلات الكويتية نشرت خبراً وبعض تفاصيل من الاجتماع، وبعدها أُغلقت جميع أبواب التفاوض بين «الرئاسة» والجماعة المحظورة وقتها.
* وما تفاصيل تلك الصفقة، وكيف ساند الإخوان نجل الرئيس السابق؟
- كان الاجتماع لإبداء موافقة الجماعة على مساندة تولى «جمال» الحكم، وأن تكون هذه الدورة هى الأخيرة فى حكم مبارك الأب، وخرجت بعد ذلك تلميحات كثيرة من المرشد الحالى محمد بديع، قبل ثورة 25 يناير، بأن حسنى مبارك هو «أب لكل المصريين»، وأن الجماعة لا تمانع فى تولى نجله الحكم، وفق انتخابات رئاسية، وكان هناك عدد من المقالات التى نُشرت على موقع «إخوان أون لاين» تطالب «مبارك» بأن «يسمع منهم، لا أن يسمع عنهم».
خطة التمكين تضمنت وجود خليتين رئيسيتين هما «القضاة» و«وحدات» تعمل فى سرية داخل الجيش وأجهزة سيادية
* ذكرتَ فى كتابك أن «بديع» أثناء سجنه طلب من الجماعة نشر مقالات لمدح مبارك، ألم يكن ذلك تصرفاً غريباً؟
- كان مهماً للإخوان أن يصلوا إلى دوائر صُنع القرار، أو شخصيات قريبة من هذه الدوائر، لذا وقفوا مع رموز النظام والحزب الوطنى فى مختلف الانتخابات، سواء البرلمانية أو النقابية، مثل مساندة حمدى السيد فى نقابة الأطباء، وحسب الله الكفراوى فى نقابة المهندسين، وكان هناك مبدأ ألا يرشح الإخوان أنفسهم على رأس النقابات أو الاتحادات، بل كانوا يرشحون أنفسهم فقط على درجات أقل، لأنهم كانوا يريدون من رؤوس هذه النقابات، أن يكونوا وسطاء بينهم وبين النظام لتقريبهم منه.
* وهل كانت الجماعة تساند «مبارك»، وفق ما تقول، منذ بداية تقلُده الحكم؟
- جماعة الإخوان فى السنوات القليلة الماضية كانت تتعامل مع نظام حسنى مبارك على أنها الزوجة الثانية «العُرفية»، والحزب الوطنى هو الزوجة الأولى المعروفة للناس، ولم تكن تكره «مبارك» على الإطلاق، فهو نفسه كان من «الإخوان المسلمين» فى صغره.
* هذه مفاجأة.. كيف كان «مبارك» إخوانياً؟!
- كان عضواً فى «الإخوان» أثناء دراسته الثانوية العامة، وقبل التحاقه بالكلية الحربية، وكان ضمن شعبة الجماعة بشبين الكوم، وقال ذلك شخصياً من قبل، وانقطعت صلته بهم بعد التحاقه بالكلية، وهذا ما يفسر الترف والرفاهية التى تمتع بها الإخوان فى بدايات عهد مبارك. وعام 1987 وقف مأمون الهضيبى، وسط قاعة مجلس الشعب، ليقول إن جماعة الإخوان بايعت «مبارك»، قائلا: «وجدناك شريفاً نظيفاً محباً للبلاد فبايعناك»، وترتب على ذلك استقالة أحد شيوخ وكبار الإخوان من عضويته بمكتب الإرشاد.
* ومتى ساءت العلاقات بين «الإخوان» والنظام.. هل تغيرتْ بعد اكتشاف فساد النظام؟
- ساءت هذه العلاقات عام 1993 تحديداً عندما وصلت إلى الأجهزة الأمنية تقارير من مخبريها تفيد بأن الإخوان بقيادة خيرت الشاطر ومصطفى مشهور، يعيدون «النظام الخاص» للجماعة، ورسموا خطة «التمكين» الهادفة للتغلغل فى جميع أجهزة الدولة، وعلى الفور داهمت قوات الأمن المركزى مقر شركة «سلسبيل» التى يملكها «الشاطر» بمصر الجديدة، واستولت على أحد أجهزة الكمبيوتر، وجرى فك الشفرة، وافتُضح أمر خطة الشاطر للاستيلاء على الحكم.
* كيف كان رد فعل مبارك عملياً على هذه الخطة؟
- مبارك كان قد اتبع مع الجماعة سياسة «الضوء الأخضر»، وسمح لها بممارسة السياسة، بجانب نشاطها الدعوى، وبعد كشف مخطط الانقلاب عليه بدأ فى إحالة قياداتها إلى المحكمة العسكرية مرة تلو الأخرى بقرارات جمهورية.
* وما قصة خطة التمكين هذه؟ وإلامَ كانت تهدف؟
- خطة تمكين الجماعة تهدف للتغلغل والسيطرة على جميع أجهزة الدولة، وزرْع أشخاص فيها كخلايا نائمة للجماعة، لا يظهر عليهم أبداً علاقتهم بـ«الإخوان»، وأبرز من ظهروا فى الآونة الأخيرة من هذه الخلايا، «هشام قنديل» فى وزارة الرى، و«محمود الخضيرى» و«أحمد مكى» فى نادى القضاة.
ثروت الخرباوي يتحدث للوطن
* هل كانت خطة تمكين الجماعة تقتصر على زرْع خلايا نائمة لـ«الإخوان» فى المؤسسات المدنية فقط؟
- لا لم يكن يقتصر على القضاء فقط، فخُطة التمكين كان بها خليتان رئيسيتان، هما قسم القضاة، وظهر أغلبهم فى الفترة الماضية على الساحة أثناء أزمة الإعلان الدستورى الأول، وهذا القسم كان نشطاً، ويعمل على استقطاب العديد من المستشارين، وكان يُجرى عملية تجنيد لصالح الجماعة فى صفوف القضاة، دون أن يعلم المجندون بوضوح أنهم يُستقطَبون، والقسم الثانى يسمى بـ«الوحدات»، وكان يعمل فى سرية شديدة داخل الأجهزة السيادية والقوات المسلحة.
* ومنذ متى يعمل النظام الخاص للجماعة على تطبيق خطة التمكين فى الجيش؟
- «حسن البنا» رحمة الله عليه، أسس النظام الخاص عام 1939 وهو خطأ جسيم ارتكبه، وجاء «عمر التلمسانى» فى السبعينيات ليوقف أنشطة هذا النظام نهائياً، إلا أن «مصطفى مشهور» هو من أعاده مرة أخرى، بمساعدة «أحمد حسانين» وغيره ممن بدأوا يستغلون انشغال المرشد بمخاطبة الرأى العام وغسل يد الإخوان من الاغتيالات وأعمال العنف فى الأربعينيات، وأعادوا قسم «الوحدات» فى الجيش للعمل.
* كيف علمت بهذه التفاصيل على الرغم من أنها كانت سرية، كما أنك وصفتَ الجماعة بـ«الماسونية» فى كتابك؟
- جماعة الإخوان «ماسونية» بالفعل، والأسرار بين القيادات فقط، ولم يكن يُسمح لغيرهم بمعرفتها، ولكن عمق تجربتى مع تلك القيادات، على الرغم من كونها ليست طويلة، جعلت من هذه الحقائق تتكشف لى، وقال «أبو العلا ماضى» فى صالون «المسلمانى» قبل الثورة بـ4 سنوات تقريباً، إنه التقى «مصطفى مشهور» عام 1980 فى منزله بالمنيا مع شخص آخر يُدعى «محيى الدين عيسى»، وسألهم «ماضى» عن خطتهم للوصول إلى الحكم، فأجاب «مشهور»: «سنصل إلى الحكم عن طريق الجيش، عن طريق نشاطنا داخل الجيش».
* ماذا كان رد فعل الجماعة على تسريب «ماضى» لتلك الوقائع؟
- انقلبتْ الجماعة رأساً على عقب وقتها، واتهم أعضاؤها أبوالعلا ماضى بالكفر والردة، خصوصاً أنه كان أحد أعضاء الجماعة المنشقين، وطالبوا «محيى الدين عيسى» بنفى الواقعة لإنكارها، وكتبتُ أنا وقتها مقالاً لتأكيدها، لأننى سمعت الرواية من «عيسى» و«ماضى» معاً.
* وهل تعتقد أن مشاركة «الإخوان» فى الثورة، كانت وفق هذا السيناريو؟
- نُشرت لى دراسة فى مجلة «المصور»، بعنوان «فى شخصية الثورة»، قلتُ فيها إن الجيش هو من استدعى الجماعة للوجود فى الثورة، وفى الحياة السياسية المصرية، وأن الهدف من ذلك ربما يكون إظهار مساوئ وأخطاء الجماعة عندما تتولى الحكم، أو أن هناك اتفاقاً بالفعل بين الطرفين.
* هل يُعتبر ذلك تفسيراً لإعلان الإخوان نزولهم الثورة فى اليوم الذى قرر فيه الجيش نشر قواته يوم 28 يناير؟
- هذا هو التفسير المنطقى الوحيد، فجماعة «الإخوان» هى آخر مَن دخل إلى الثورة، وأول من خرج منها.
* ماحقيقة الرسائل السرية التى كان يتبادلها الإخوان مع الولايات المتحدة، لدعم التحول الديمقراطى فى المنطقة، قبل الثورة؟
- نشرتُ هذه الرسالة فى «المصور» عام 2006، بالإضافة إلى وثيقة مهمة لخيرت الشاطر بعنوان «فتح مصر»، وقد أقام الأخير دعاوى قضائية ضد حمدى رزق، رئيس تحرير المجلة، إلا أنه خسرها، لأن القضاء أثبت صحة الوثائق.
* لكن «مرسى» أثناء دعايته الانتخابية، كان يكرر عبارة «فتح مصر».. فهل هى مخطط فعلى، أم أنها مجرد عبارة؟
- أثناء انتخابات الرئاسة الأخيرة كرر «مرسى» بالفعل عبارة «فتح مصر»، أكثر من مرة، فقال فى استاد المحلة مثلا: «نحن على وشك فتح مصر»، وفى مؤتمره الحاشد أمام مسجد عمرو بن العاص، قال: «أقول لصاحب هذا المسجد إننا سنعيد فتح مصر»، وكأنه «اللمبى» الذى عاد إلى دمشق ووقف على قبر صلاح الدين الأيوبى، ليقول «ها قد عُدنا يا صلاح الدين»، وكان من الغريب أن يستخدم «مرسى» نفس التعبير الذى أنكروه قبل ذلك.
* ولماذا يُصر «مرسى» على ترديد مثل هذه التعبيرات، وهو يعرف أن هناك مَن يعرف مغزاها؟
- مرسى ليس شخصية مبدعة بإمكانها الابتكار والإبداع، ولا يبدو لى ذلك غريباً، فمنذ قديم الأزل يحكم مصر شخصيات غريبة، مثل كافور الإخشيدى الذى كان عبداً، والمماليك «العبيد»، وغيرهم من الحكام الظالمين، ولم يثُر عليهم الشعب المصرى، لأنه لا يهتم بالحاكم.
* لكن هل تغيرت طبيعة هذا الشعب مع الثورة؟!
- ما زال هذا الجين موجوداً، إلا أن الثورة تخلصت من جزء كبير من هذه الشخصية، وظهر كأن هناك إعادة جديدة لإعادة تشكيل ثقافة المصرى، فهو كشخصية، لا يحب المغامرات مثلاً، كأهل الشام، لارتباطه تاريخياً وجغرافياً بالنيل والأرض وهما ثابتان معه.
* لكن هناك ثقافة جديدة وردت إلينا أيضاً هى «الجهاديين».. كيف تقيّمها؟
- وردت ثقافة التدين المغلوط أو الفاسد، التى تهتم بالشعارات والمشاعر دون أدنى اهتمام بالمحتوى، لذا فإن التيارات الإسلامية تقود الناس بالمشاعر، حتى المتعلمين منهم، لأن هذا الشعب وضع عقله فى أذنه، فتأثروا بما يُقال، لا بما يتم على أرض الواقع، أو بعقلانية، وهو سبب نجاح شعار «الإسلام هو الحل»، وحتى الآن ينجح هذا التيار فى مواجهة العلمانيين الذين يصفهم بـ«الكفار».
* لكن الساحة تمتلئ فعلاً بالشعارات الدينية، وهذا ما وجدناه فى المرحلة الأولى للاستفتاء!
- لو اتجه الناس ليميزوا بعقولهم، ولينظروا للمحتوى بعيداً عن الشعارات، سيكتشف الجميع أن الإخوان ليس لهم علاقة بالدين، ارتكبوا فى الأشهر الماضية جرائم فى حق الإسلام، وهناك شخصيات أعلنت تخليها عن الإسلام بسبب ممارساتهم، وهناك من ترك الجماعة بسبب أفعالهم، أبرزهم من الشباب «أسامة درة» وغيره.
* هل تُحملهم مسئولية تشويه صورة الإسلام؟
- بالطبع هم المسئول عن جعل الإسلام قبيحاً فى عيون كثيرين، وهم أكبر نكبة أصابت هذا الدين، وهم أيضاً من قال عنهم الشيخ الغزالى: «أوزار الملحدين يتحملها هؤلاء الذى شوهوا صورة الإسلام»، كيف يستغلون الدين فى مواجهات «الاتحادية» مثلاً لتبرير القتل والاعتداء؟ ما الذى يفعلونه؟!

عزب شويقلد محمد البلتاجي




عزب شو يقلد محمد البلتاجي 

الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

طريقة تفعيل وتسجيل برنامج Internet Download Manager من غير كراك ولا كيجن - رائعه جداً ومضمونه


طريقة تفعيل وتسجيل برنامج Internet Download Manager من غير كراك ولا كيجن - رائعه جداً ومضمونه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايبين لكم طريقة رائعة جداً لتسجيل برنامج Internet Download Manager من غير كراك ولا باتش ولا كيجن

يعني حمل البرنامج من الموقع الرسمي للشركة والا من اي مكان خر وقم بتسجيله باسمك
او بامكانك ان تحمل نسخة من البرنامج من مكتبة البرامج بالموقع هنا

طيب كيف؟ ركزوا معاي

معانا اليوم برنامج شهير ولا غنى عنه فى كل جهاز

وهو برنامج Internet Download Manager

والمفاجأه ان البرنامج من غير لا كراك ولا كيجن ولا باتش

يعنى ولا كراك تخاف يكون متفيرس ولا باتش ضار بجهازك

قم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمى ( نسخة تجريبية عادية )

اذهب الى هذا المسار فى جهازك

C:\WINDOWS\system32\drivers\etc

تفصيلا لسطر المسار لمن يواجه صعوبة فى الوصول اليه

C:\ --------- بارتيشن السى
Windows --------- مجلد تجده لدى دخولك البارتشن مباشرة اضغط عليه اتنين كليك شمال
System32 --------- تجده داخل مجلد Windows
drivers --------- تجده داخل مجلد System32
etc --------- تجده داخل مجلد drivers

  صورة

طبعا نتابع الشرح بالصور كما هو مبين ، يعني نعمل فتح باستخدام النوت باد

  صورة


ثم ضع الكود التالى

الكود: تحديد المحتوي
127.0.0.1tonec.com
127.0.0.1 www.tonec.com
127.0.0.1 registeridm.com
127.0.0.1 www.registeridm.com
127.0.0.1 secure.registeridm.com
127.0.0.1 internetdownloadmanager.com 
127.0.0.1 www.internetdownloadmanager.com
127.0.0.1 secure.internetdownloadmanager.com
127.0.0.1 mirror.internetdownloadmanager.com
127.0.0.1 mirror2.internetdownloadmanager.com
127.0.0.1 mirror3.internetdownloadmanager.com





طريقه تسجيل البرنامج كالتالى

ثم ضع الكود التالى
اختار اي سريال من السريلات التاليه


  
KCE9Y-PUYTC-1L2ES-77OQS
OP3BQ-I5EAR-UN52H-VR7QX
7TSFG-YWZ5O-YWLSB-89N41
ZJ14C-KHNV1-I9YPK-YITD9
84X1I-3HVW3-MX7ZK-QBG0M

وروح شوف وسوي تسجيل تلاقي ان كلمة تسجيل غير موجودة

طيب روح على مساعدة وشوف عن البرنامج حتلاقي ان البرنامج متسجل باسمك خلاص


صورة

الطريقة انا مجربها وشغالة 100% ورجاء اللي يجرب يرد ويفيد البقية

والشكر كل الشكر للاستاذين القديرين
Princek77
مشرف عام منتدى البرامج الكامـلة والنـادرة
مشرف قسم البرامج المشروحة والكتب الإلكترونيـــة
والاستاذ kaser
إداري برامج نت
على تعاونهما مع الاعضاء ومساعدتهم لهم والتحية موصولة لكل عضو في منتدى التميز والابداع


الطريقة تم تجريبها على الاصدار الاخير
Internet Download Manager 6.01 Build 2 Beta وشغالة دون مشاكل

الإنتصاب أثناء النوم هل يدل على سلامة الرجل؟


الإنتصاب أثناء النوم هل يدل على سلامة الرجل؟
 

 
 
 
الانتصاب أثناء النوم دلالة على سلامة الأعصاب

الانتصاب أثناء النوم يعد من الدلالات والإشارات القوية التى يتعرف بها الطبيب على مدى قدرة وسلامة أعصاب الرجل الذى يفحصه، وعلى عكس البعض الذى يعتبره أمرا غير مهم إلا أن انتصاب عضو الرجل الذكرى أثناء النوم دلالة جيدة جدا
وفى هذا الموضوع الحساس يحدثنا الدكتور حامد عبد الله أستاذ أمراض الجلدية والتناسلية، مشيرا إلى أن هناك دلالات كثيرة قد يتعرف بها الطبيب على سلامة المريض الذكر، وعلى سلامته من الناحية الجنسية وعلى عدم إصابته بالضعف الجنسى.
ويقول الدكتور حامد إن انتصاب العضو الذكرى لدى الرجل أثناء النوم هو من العلامات الجيدة والهامة جدا فى معرفه ما إذا كان هذا الرجل لا يعانى من أى نوع من أنواع الضعف الجنسى أم لا، ويقول الدكتور حامد إن مرة واحدة فى الأسبوع ينتصب فيها عضو الرجل أثناء نومه هو أمر جيد بالنسبة لحالته وتعد دلالة على سلامته، وترجع أهميته تلك العلامة إلى أن الرجل إذا ما انتصب عضوه الذكرى أثناء فترة نومه فهى تعد دلالة واضحة على سلامة أعصابه وعلى عملها حتى أثناء غفوته ونومه وهو أمر جيد بالنسبة لحالته وقدرته الجنسية، وإذا كان الأمر يتكرر ويزيد عن تلك المرات أو ينقص فيجب استشارة الطبيب ولا داعى إلى القلق تماما لأن عدد المرات يتفاوت.

السبت، 8 ديسمبر 2012

محمد ابو حامد بعد الاعتداء عليه من الاخوان

محمد ابو حامد بعد الاعتداء عليه من الاخوان

تامر حسني ومحمد سعد في زفاف عبده موتة

  محمد رمضان مع عروسه "نسرين" من خارج الوسط الفني في حفل عقد قرانهما في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر

 





كانت مفاجأة الحفل هي حضور النجم تامر حسني، والصورة له مع العروسين
 









حرص نجم الكوميديا محمد سعد على حضور عقد قران محمد رمضان وتهنئته


 المنتج أحمد السبكي والفنانة رحاب الجمل ومحمد سعد

 

بالصور.. تزايد خيام الاتحادية لـ34 من بينهم "سفارة جمهورية المحلة"

بالصور.. تزايد خيام الاتحادية لـ34 من بينهم "سفارة جمهورية المحلة"

جانب من الاعتصام 

تزايدت أعداد خيام المعتصمين من المعارضين لقرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أمام قصر الاتحادية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلى 34 خيمة حيث تواجدت 7 خيام تضم أعضاء حزب الدستور والمصريين الأحرار أمام بوابة رقم 4 لقصر الاتحادية.
كما تواجدت 19 خيمة لحركة علمانيون وأهالى المحلة وكتبوا عليها "هنا مقر سفارة جمهورية المحلة الكبرى" أمام قصر الاتحادية، فيما تواجدت خيمتان إحداهما لمستشفى الشهيد علاء عبد الهادى الميدانى وأخرى للمستقلين، وذلك بالحديقة المواجهة لبوابة رقم 4 "شباك ديوان المظالم"، وتواجدت 4 خيام بنهاية شارع الميرغنى من اتجاه نفق العروبة.

وفى السياق نفسه قام عدد من المعتصمين بتعليق العديد من اللافتات التى تطالب برحيل الرئيس مرسى وإسقاط النظام على بوابات القصر والشوارع الجانبية منها "الشعب يريد إسقاط النظام، يسقط يسقط حكم المرشد، لافتة عليها صورة الرئيس مرسى ومكتوب بجانبها GAME OVER ارحل".